مساحة إعلانية

الاثنين، 20 يوليو 2020

الاثنين، 20 يوليو 2020

علاج مرض السكر بشكل نهائي



البامية و فوائدها فى علاج مرض السكر بشكل نهائي


فوائد منقوع البامية وكيف تحضره بنفسك ؟ لن تتخيل ماذا سيحدث لجسمك ! ستعالج السكر نهائي







فوائد البامية وفوائد مياة البامية واحد من أكثر المشروبات التي يمكنك تناولها واعطائك فوائد عديدة منقوع البامية يمد الجسم بعدة فوائد ويحمي الجسم من مرض السكر أيضا وكذلك يعمل على علاج مرض السكر قد لا تبدو مياه البامية فكرة غريبة لبعض الاشخاص وكلن الفوائد العديدة التي ستقمها لك ستشجعك بكل تأكيد على تناوله أن هذا المشروب البسيط له قدرة قوية على مكافحة مرض السكري ، ومحاربة السرطان ، كما أنها تحسن قوة الدماغ ، وتحسن صحة القولون .


هل كنت تعلم من قبل ان شرب مياه البامية تساعد علي منع الاصابة بالسرطان ؟ يعد تناول الأطعمة الغنية بالفولات جزءًا مهمًا للوقاية من السرطان ويتميز مشروب مياه البامية بأنه مصدر غني بالفولات ، تنتج الفولات خلايا دم حمراء وتصنع الحمض النووي وتصلحه ، وأظهرت الدراسات أن تناول كميات كبيرة من الفولات قد يحمي من بعض أنواع السرطان ، بما في ذلك سرطان الثدي والأمعاء والرئة والبنكرياس .

مياة البامية وتحسين قوة الدماغ

لماذا تعرف مياة البامية باسم غذاء الدماغ الجيد ؟ تحتوي البامية على مستويات عالية من البوتاسيوم بشكل مثير للإعجاب ، والذي يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على وظائف المخ في المستوى الطبيعي . كما تتيح مستويات البوتاسيوم العالية وصول المزيد من الأكسجين إلى المخ ، مما يحفز النشاط العصبي ويزيد من الوظيفة الإدراكية. كما ان البوتاسيوم يساعد أيضا في منع حدوث السكتة الدماغية في الدماغ البشري . وعندما يتم استهلاك كمية مناسبة من البوتاسيوم تسترخي الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم. وهذا يعني أن الدم يتدفق بحرية أكبر وأقل عرضة للتخثر وانفصال التسبب بالسكتات الدماغية .

منقوع البامية و تحسين صحة القولون

مياه البامية تحتوي على الكثير من الألياف القابلة للذوبان . وفي الواقع ، توفر حصة واحدة من البامية من 3 إلى 4 غرامات من الألياف ، على عكس المكونات الغذائية الأخرى مثل الدهون أو الكربوهيدرات ، لا يمكن تقسيم الألياف وامتصاصها. بدلاً من ذلك ، تمر عبر المعدة والأمعاء الدقيقة والقولون وتخرج من جسمك. حقيقة أن الألياف تبقى سليمة في الغالب أمر جيد لأنها تخلق حاجزًا وقائيًا في الأمعاء والقولون ، مما يقلل من خطر الإصابة بسرطان القولون. تعمل الألياف أيضًا على إبطاء معدل الهضم ، مما قد يؤدي إلى إبطاء معدل السكر الذي يتم امتصاصه في مجرى الدم ، مما يحافظ على ارتفاع نسبة السكر في الدم بسرعة كبيرة .



منقوع البامية يمنع أمراض الكبد

كبدك هو العضو الذي يساعد على تطهير جسمك عن طريق تصفية النفايات من دمك ، ويمكن أن تساعد مياه البامية فعلاً على تطهير الكبد . فالمادة اللزجة للبامية قادرة على ربط الكوليسترول والأحماض الصفراوية لمساعدة الكبد في نقل السموم من الجسم .كما أنها تقلل من آثار الجذور الحرة الضارة التي يمكن أن تسبب العديد من أمراض الكبد. ويرجع ذلك على الأرجح إلى قدرتها على تثبيت أغشية خلايا الكبد ، مما يجعلها تقاوم الجذور الحرة الأكثر تطفلًا .



كيفية تحضير مياه البامية
المكونات :
• 4-5 قرون من البامية متوسطة الحجم .
• 1 كوب ماء .


طريقة التحضير :
• خذ 4-5 قرون متوسطة الحجم واغسلها جيدًا .
• ثم قم بتقطيع طرفي القرون ، وشطرها إلى نصفين . كما يمكنك أيضا استخدام سكين وثقب كل جانب من القرون.
• الآن ، خذ كوبًا مملوءًا بالماء واغمر القرون فيه .
• واترك القرون غارقة في الماء لمدة 8 ساعات .
• ثم قم بتصفية المياه في كوب باستخدام مصفاه واستمتع بتناول هذا المشروب الغني بالمغذيات.

هل سبق لك أن حاولت شرب ماء البامية ؟ هل كنت سعيدا مع النتائج؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات أدناه! ولاتنسي الاشتراك في القناة لتشاهد معلومات لن تجدها في أي مكان .

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة احلي حكاية 2017 ©

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️